الاثنين، 9 أغسطس 2021

بحثتُ عنك

 

بحثتُ عنك

بحثتُ عنك في أمواج النور الرقيقة التي ترسلها النجوم كل ليلة ، في نسمات عطر الصّباح ، في ظلال شمس الحياة ، فلم أعثر لكَ على طيف حلم جميل  أو خيال شوق دافيء ، تلاشى حتى ذاك الصّوت الذي يحمل لي ابتسامة المساء ، كنا حقيقة تلتف برداء الفرح ، وغدونا سراب ، وخيال ، وحكاية غامضة بلا كلمات أو نهاية .

الخميس، 5 أغسطس 2021

أيُّها القلب

أيُّها القلب 

أيُّها القلب ....
اصمدْ مثلَ جبل ، فالرّياح لم تأتِ كما تمنيت ، عصفت بك ، أقلقتك ، أزعجتك ، فاجعلها تدوي ، فسيأتي الوقت لتهدأ وتصمت ، وتذكر هذهِ الأيام ، وابتسم ، فلم تكن سوى زوبعة مرّت ولم تقدر عليك ❤   

الأربعاء، 4 أغسطس 2021

رسالة

 رسالة



إلى أحدهم ....


مابينَ كلماتي إليك حروف مختبئة ، لايزال بها حياء وخجل أنثى أفكارها ومواقفها متعلقة بتلكَ الأزمان الغابرة الجميلة ، الزاخرة بأخلاقيات ومباديء لم يعد لها وجود في أيامنا هذه ، ومؤمنة بحكايات حب صادقة وقصص وفاء رائعة ، غدت في زماننا حكايات هزلية وقصص خيالية !!

تلكَ الحروف وحدك من سيعرف ملامحها   ويفهمها ، رغم ماردمته رمال الفراق لمعالمها وما أطفأته عتمة الأحزان لوهجها ، لكنني لا أشك بأنك ستقوم بترتيب بقاياها وتقرأها .


تحياتي إليك مادامت سماء واحدة تظللنا ، ومادمتُ أتنفسُ معك ذات الهواء  .      

الاثنين، 2 أغسطس 2021

كل الحكاية

 

كل الحكاية

كل الحكاية أننا وثقنا بالأيام ، بتلكَ الأمنيات المعلقة على شجرة الوهم ، فكانَ حصادنا البعد والفراق .....

هل مازالت ؟

هل مازالت ؟

هل مازالت خلفَ أفق الحياة قصص حب ، هل مازالَ هناكَ عشاق ينتظرون القمر ؟
هل مازال للهمسِ والوردِ وكلمات المحبة والفرح وجود وسطَ دوامة أيامنا ؟

هل هناكَ ضحكات من القلب ، وابتسامات في العيون ، أم أنّ أمطار الهموم والأحزان وغبار فوضى زماننا جعلتها أطلال حكايات ، وبقايا همسات وضحكات متناثرة في أرجاء الأرض ، تنتظر معجزة السّماء ؟! 

تيك توك

 حساب جديد  على التيك توك https://www.tiktok.com/@wardmuhamad?lang=ar