الثلاثاء، 30 يونيو 2015

الفرق بيني وبينك


الفرق بيني وبينك
 

الفرق بيني وبينك أنك تغرد خارج السرب , وأنا أتألم وأحزن وأبكي مع السرب!!!
أنتَ توزع كلمات الشوق والحب للحالمين , وأنا أجمع بقايا أوراق البعاد والفراق المتناثرة على مرافيء الغربة كي لا ننسى الراحلين !!!!
أنتَ تكتب لوطنٍ تحيا  فوق أرضه وتتنسم هواءه وتسير على طرقاته , وأنا أكتب عن وطني الذي يقف بصمود وسط دوامات الشر والمؤامرات مكبلاً بأغلال الاحتلال ,وطن عرفته من دموع من فارقوه رغماً عنهم ومن كتبوا عنه حكايات البطولة والمجد والتضحيات ......
أنتَ قرأتَ عن الغربة والشتات والوداع وأنا أحيا داخل أسوارها أطرق بابها كي تفتح لي نافذة أمل لأفارقها بلا وداع!!!!!

هناك تعليق واحد:

  1. ربما اليوم نتشارك نفس الهموم، نعيش نفس الغربة ونتنفس هواء الحنين إلى الوطن

    ردحذف

تيك توك

 حساب جديد  على التيك توك https://www.tiktok.com/@wardmuhamad?lang=ar